سياسة جديدة للفايسبوك في الاستثمار عن طريف instagram



facebook instagram
أنفق الفيسبوك قدراً هائلاً من المال لشراء إنستجرام، وهو المبلغ الذي فاق تصور إنستجرام نفسه، والآن، يبدو أن الفيسبوك يحاول بجدية إيجاد كيفية لاستعادة بعض هذه الأموال مرة أخرى.
كارولين ايفرسون – نائبة رئيس التسويق للفيسبوك- أكدت أن الشركة تخطط للاستثمار من خلال تطبيق إنستجرام، لكنه الكيفية لم تتضح لها بعد.
الأموال الذكية تأتي بطريقة الإعلانات على إنستجرام، لكن إيفرسون سارعت للتهرب من الإجابة عندما سئلت مباشرة إذا كانت الإعلانات قادمة لإنستجرام أم لا، قالت إيفرسون ببساطة “في نهاية المطاف، سنجد طريقة للاستثمار من خلال إنستجرام”، لكن، من الصعب أن نتخيل طرق أخرى لاستثمار التطبيق غير ذلك، هل من الممكن أن يضيف الفيسبوك الكثير من التأثيرات مقابل المال؟ لكنها فكرة لن تأتي بكثير من المال، كما أن احتمال فكرة أن يصبح التطبيق مقابل المال بعيدة للغاية؛ وذلك نظراً للملايين الذين يقومون بتحميله مجاناً.
الإعلانات هي طريقة الاستفادة القصوى، وهو الخيار الأقل تطفلاً على المستخدمين، والمعلنون سيحرصون لوجودهم على إنستجرام، ولكن، إيفرسون لم تقدم أي تفاصيل بشأن ما يمكن حدوثه لكيفية تحقيق الدخل، لكننا على يقين أن الفيسبوك ليس له إلا طريق واحداً لعبوره!

0 التعليقات