أفضل حيل ويندوز 7 و اختصارات لوحة المفاتيح


أفضل الحيل ويندوز 7 و اختصارات لوحة المفاتيح
ويندوز 7 هو نظام التشغيل جيدة الحق في الخروج من مربع، ولكن بعض التغيير والتبديل الإعدادات واستخدام اختصارات لوحة المفاتيح يمكن أن تعزز تجربة ويندوز.
وهنا بعض من أفضل الحيل ويندوز 7 و اختصارات لوحة المفاتيح:
1. تجاوز سلة المحذوفات
ويندوز سلة المهملات هو ضمانة جيدة ضد الحذف العرضي الملف. ولكن إذا كنت تعرف أنك تريد حذف ملف بشكل دائم، يمكنك تجاوز ذلك. فقط اضغط شيفت + ديل ، ثم SHIFT + ENTER لتأكيد، وسيتم حذف الملف نهائيا.

إذا كنت تفضل، يمكنك أيضا تعطيل دائم سلة المحذوفات. أولا، على سلة المحذوفات انقر بزر الماوس الأيمن، ثم اختر خصائص. انقر على محرك الأقراص الذي تريد تعطيل سلة المحذوفات ل، ثم حدد "عدم نقل الملفات إلى سلة المحذوفات. إزالة الملفات عند الحذف مباشرة. "انقر فوق الزر موافق أو تطبيق لحفظ التغييرات.
تعطيل-المحذوفات بن-
2. افتح مستكشف Windows بشكل أسرع
هل أنت لا تزال تستخدم الماوس وانقر لرمز مستكشف Windows أو النقر المزدوج على جهاز الكمبيوتر لتصفح الملفات الخاصة بك؟ جرب الضغط على شعار Windows + E بدلا من ذلك، على الفور لإطلاق مستكشف Windows.

3. تمكين اختصارات لوحة المفاتيح من يؤكد
ويندوز لديه العديد من مفاتيح الاختصار القائمة، ولكن كنت مخفية بشكل افتراضي. لتمكين الخط من أسفل الاختصارات، انتقل إلى لوحة التحكم> مركز سهولة الوصول> تغيير كيفية عمل لوحة المفاتيح. انقر على المربع بجوار "تسطير اختصارات لوحة المفاتيح ومفاتيح الوصول" ثم ضرب على زر موافق أو تطبيق لحفظ.

تمكين اختصارات-نؤكد-
تؤكد-الاختصارات
على اليمين، يتم تعطيل التسطير. على اليمين، يتم تمكين التسطير.
4. تعطيل شاشة البداية ويندوز
يمكن تجاوز شاشة البداية ويندوز يوفر لك بضع ثوان من وقتك التمهيد الكلي. إطلاق الأمر تشغيل ويندوز ( ويندوز + R شعار )، ثم اكتبMSCONFIG . تحت علامة التبويب التمهيد، حدد المربع بجوار "التمهيد GUI رقم" ضرب زر موافق أو تطبيق لحفظ التغييرات.

عدم التمهيد واجهة المستخدم الرسومية
5. إظهار الملفات المخفية والمجلدات ومحركات الأقراص

لعرض الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص التي يخفي ويندوز، فتح مربع البحث ويندوز (ويندوز علامة تجارية) ونوع المجلد . بعد ذلك، حدد خيارات المجلد من قائمة البحث وانتقل إلى علامة التبويب عرض. ضمن الملفات والمجلدات المخفية، حدد المربع بجوار "إظهار الملفات المخفية والمجلدات ومحركات الأقراص."

الحضور مخبأة بين الملفات
6. إعادة تسمية الملفات مضاعفات
لإعادة تسمية ملفات متعددة في نظام التشغيل Windows، وتسليط الضوء على الملفات التي تريد إعادة تسميتها، ثم ضرب F2 مفتاح. إعادة تسمية الملف الأول، ثم ضرب أدخل . وسيتم تغيير اسم جميع الملفات الخاصة بك وسيتم إضافة رقم في قوس إلى نهاية اسم. إذا غيرت رأيك، يمكنك ضربالسيطرة + Z للتراجع عن إعادة التسمية.

الملفات إلى إعادة تسمية
وهذا كل شيء! وآمل أن وجدت هذه يندوز 7 نصائح وحيل للاختصارات لوحة المفاتيح المفيدة.

0 التعليقات