في خطوتين: كيفية جعل نظرة ويندوز 8 مثل ويندوز 7


في خطوتين: كيفية جعل ويندوز 8 نظرة مثل ويندوز 7



8 هو موضوع كيفية ليست مثل القديم للمستخدمين الذين اعتادوا إعادة هيكلة الكلاسيكية من ويندوز لسنوات، الأمر الذي دفع العديد من "الناس نافذة" للإشارة إلى الإصدارات القديمة من ويندوز، على الرغم من أن البعض الآخر يجد في هذا التصفيق تغيير كبير.
إذا كنت الذين لم يعتادوا على النموذج الجديد من ويندوز 8، وسوف تساعد هذه الخطوط في أفضل وسيلة للتغلب على المشاكل الخاصة بك وتبدأ أولا تجاوز واجهة مترو وحذف قوائم جانبية.

تجاوز واجهة مترو وحذف قوائم جانبية في ويندوز 8

إذا كان من الممكن لتجاوز واجهة المترو بعد كل مرة بمحاولة تمهيد ويندوز 8 على بالضغط على زر (ويندوز) لدخول سطح المكتب، فمن الممكن لتجاوز واجهة المترو وتسجيل مباشرة إلى سطح المكتب ويندوز، وذلك تحميل برنامج الذي هو صغير جدا لBTW سوف لا تولي اهتماما لعمله في النظام الخاص بك.
المترو واجهة
هذا البرنامج  تخطي مترو جناح لا يعمل فقط لتجاوز واجهة مترو، ولكن أيضا حذف قوائم الجانب إذا ما يزعجك في كل مرة قمت بنقل الماوس إلى اليسار أو اليمين. بعد تنزيل برنامج فك الضغط عن الملف وذلك وبعد ذلك سوف تجد رمز على سطح المكتب باسم إعدادات إذهب جناح مترو الضغط عليها والتأكد من وجود نفس الخيارات الموجودة في الصورة قبل النقر على حفظ الإعدادات. 
تخطي جناح المترو

إذهب المترو جناح
بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر ستلاحظ ثا لديك تجاوز النافذة المترو وأيضا اختفاء القوائم على الجانب الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب فقط في تجاوز واجهة مترو مع الحفاظ على الجانب القوائم، ثم فقط تشغيل البرنامج مرة أخرى وحذف العلامة الحقيقية للتطبيقات وحدات التحويل السحب على مسافة قريبة وشريط السحر. 
قد يكون هذا أداء مهمة بنجاح

تحصل القديمة القائمة ابدأ مرة أخرى للحصول على ويندوز 8

بدء 8
منذ ويندوز 8 لا يملك القائمة ابدأ الكلاسيكية، يمكنك الحصول عليه مرة أخرى ببساطة شديدة عن طريق استخدام البرمجيات start8 بعد تنزيل هذا آخر وتثبيته أيضا تحديد محاولة بدء 8 كانت في واجهة للعلامة البرنامج الرسمي على العلم " 'كما في الصورة، وبحيث يتم الانتهاء وكذلك لإضافة القائمة ابدأ مماثلة إلى ويندوز 7.

0 التعليقات